محمد بن راشد: نبارك لأخي مشعل الأحمد أداءه اليمين الدستورية أميرًا للكويت

محمد بن راشد يهنئ أمير الكويت الجديد

عبدالمقصود علي
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء

هنأ نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ مشعل الأحمد الصباح لأدائه اليمين الدستورية أميرًا لدولة الكويت.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «نبارك لأخي صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الصباح أداء اليمين الدستورية أميرًا لدولة الكويت”.

وأضاف “دعواتنا له بالتوفيق والسداد في حكم البلاد.. ودعواتنا للكويت وشعبها بمسيرة جديدة من التقدم والرقي تحت قيادته الحكيمة.. نسأل الله أن يوفقه لكل خير.. وأن يديم المحبة والأخوة بين الشعبين الشقيقين”.

أدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في وقت سابق الأربعاء اليمين الدستورية في وقت سابق كأمير جديد للبلاد خلفًا للأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وفي كلمته التي نقلها التلفزيون الكويتي عقب تأدية اليمين الدستورية قال الشيخ مشعل، إنه تسلم زمام الحكم تكليفًا لا تشريفًا، مُعاهدًا الشعب الكويتي بأن يكون المواطن المخلص لوطنه وشعبه.

وأضاف أنه يتوجب علينا كقيادة سياسية أن نكون قريبين من الجميع، مؤكدًا أهمية المتابعة والمراقبة والمساءلة الموضعية في إطار الدستور، مشددًا  على أنه سيحارب كل أشكال الفساد في الكويت خلال فترة حكمة، كما تعهد بالحفاظ على التزامات الكويت الإقليمية والدولية.

ربما يعجبك أيضا