محمد بن زايد: سعدت بحضور الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

الرياض – أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن سعادته بمشاركة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، حضور الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن في الطائف.

وكتب الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم السبت: “سعدت بمشاركة أخي محمد بن سلمان حضور الحفل الختامي ل” مهرجان ولي العهد للهجن ” في محافظة الطائف .. أهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في اشواطه الرئيسيّة، نجاح وحضور لافت، جسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الآباء والاجداد الأصيل..وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة”.

وتابع: “ونحن نتواجد على أرض المملكة نعبر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني ال88.. واثقون بأن مسيرة الخير والانجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سندا وذخرا وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم”.

وأضاف : ” خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو رئيس الدولة على تألق هجن الرئاسة و تحقيقها النتائج المشرفة وحصولها على مراكز الصدارة في السباقات الختامية ل “مهرجان محمد بن سلمان للهجن”.. الجميع كان فائزا بهذا التفاعل والإقبال الكبير .. هويتنا وتراثنا الأصيل يستحقان هذا الاحتفاء الجميل”.

ربما يعجبك أيضا