محمد رمضان.. تضامن مع غزة ورقص مع «بدرة»

بعد دعم فلسطين.. وصلة رقص مع الراقصة بدرة

علي محمد
محمد رمضان.. تضامن مع غزة ورقص مع «بدرة»

أثار ظهور الفنان المصري محمد رمضان برفقة الراقصة بدرة في إحدى الحفلات، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أيام قليلة من تضامنه مع الشعب الفلسطيني في غزة.

وظهر رمضان في الحفل وهو يرقص مع بدرة على أنغام الموسيقى، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، وعبروا عن استيائهم من تصرف رمضان، معتبرين أنه يتعارض مع رسالته الإنسانية في تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

الراقصة التيشلية ومحمد رمضان

الراقصة التشيلية ومحمد رمضان

الراقصة بدرة ومحمد رمضان

الراقصة بدرة مع محمد رمضان

لقي الفيديو العديد من التعليقات السلبية، وذلك بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، بعد قصف الاحتلال قطاع غزة. وجاءت: “رمضان يستغل القضية الفلسطينية لزيادة شهرته، ويضحك على الناس”.

أقرا أيضًا| تصريحات بيومي فؤاد حول محمد سلام.. جدل واسع وتساؤلات

وبدرة راقصة تشيلية اسمها الحقيقي Alejandra Constanza، واشتهرت باسم بدرة بعد نزولها إلى مصر العام 2015، وبدأت الرقص عام 2019، واشتهرت من خلال وجودها مع حسن شاكوش.

محمد رمضان وشخصية أبو عبيدة

في وقت سابق، كشف محمد رمضان عن تقديم مسلسل درامي يجسد فيه شخصية تسمى أبوعبيدة، ويسعى لإقناع شركات الإنتاج العمل على هذا المسلسل، استعدادًا لطرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهر رمضان في فيديو سابق وهو غاضب، رافًضا التحدث أو الكتابة بالإنجليزية من أجل إيصال صوت الفلسطينيين إلى الخارج، خاصة أن الأمر يتطلب وقوف العرب إلى جوار بعضهم، وليس انتظار الموقف الغربي، وفق قوله.

ربما يعجبك أيضا