محمد صبحي يبدأ الموسم الشتوي بـ “ألف عيلة وعيلة”

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – يجرى الفنان محمد صبحي بروفات مكثفة على نص مسرحية جديدة بعنوان “ألف عيلة وعيلة” من تأليف السيناريست الشاب مصطفى شهيب، المسرحية يخرجها محمد صبحي ويقوم ببطولتها أيضًا مع فرقته المسرحية وستقدم خلال شهر ديسمبر في افتتاح موسم جديد لمهرجان المسرح للجميع الذي بدأه بمسرحية “غزل البنات” ثم مسرحية “خيبتنا”.

الموسم المسرحي الجديد يضم ثلاث مسرحيات يبدأها بمسرحية “ألف عيلة وعيلة” وهناك مسرحيتان جديدتان سيجري بروفاتهما قريبا ليفتح الموسم المسرحي الشتوي بثلاث مسرحيات.

يذكر أن مسرحية “خيبتنا” من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحي، وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية “غزل البنات” ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز كما يشارك في بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسي الهواري وميرنا زكري وعبير فاروق والوجد الجديد حازم القاضي.

مسرحية “خيبتنا” تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم الجينات والاستنساخ على المواطنين في العالم العربي والأمريكي، وتدور المسرحية في قالب كوميدي غنائي استعراضي يجسد فيها الفنان محمد صبحي شخصية الدكتور “يائس” العالم في علم الجينات.

ربما يعجبك أيضا