مراد مكرم يرفض السخرية من نبيلة عبيد ونادية الجندي

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – رد الفنان مراد مكرم على الانتقادات والسخرية التي وجهت مؤخرا للفنانتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، بسبب مشاركتهما في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل “سكر زيادة”.

كتب مكرم -عبر حسابه على فيسبوك- “كل ممثلين جيلي بلا استثناء ما كانوش يحلموا يعدوا قدام الكاميرا مع أيقونات زي نبيلة عبيد ونادية الجندي.. العظيمة نبيلة عبيد شافتني في حفلة توزيع جوايز وقالتلي أنت فنان جامد أوي.. كنت حاسس إنه كفاية عليا الكلمتين دول ومش مهم آخد الجايزة.. ما احلمش أقف على خشبة المسرح مع العظيمة سميحة أيوب”.

وتابع: “اللي بيتنمر بدول إنسان غير سوي.. ماريل ستريب ٧٠ سنة، آل باتشينو ٧٨ سنة روبرت دينيرو ٧٦ سنة.. لو سمحتوا روحوا تنمروا بدول وشوفوا الشعب الأمريكي هيعمل فيكوا إيه”.

مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر ‏إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبوسريع، مايان ‏السيد، ‏بدرية ‏طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد ولأول مرة نانسي عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان ‏عن ‏أسمائهم ‏تباعا‎.‎

ربما يعجبك أيضا