مسلسلات رمضان 2024| سلوى عثمان ضيفة شرف في «المعلم»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| سلوى عثمان ضيفة شرف في «المعلم»

كشفت الفنانة المصرية سلوى عثمان دورها في مسلسل “المعلم بطولة مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2024.

وأكدت سلوى عثمان، اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، في تصريحات لوسائل إعلام محلية: على أنها تظهر كضيفة شرف في مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان، وأقدم شخصية سيدة تبيع السمك وتدخل في العديد من الصراعات إلى أن تمتلك مجموعة من محلات الأسماك، ورغم كون الشخصية ضيفة شرف لكن لها تأثير كبير في الأحداث”.

سلوى عثمان في المعلم رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل “المعلم” بجانب مصطفى شعبان مجموعة من الفنانين من بينهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، وجار التعاقد مع باقي الفنانين تمهيدًا لبدء التصوير، ومن إخراج مرقس عادل.

وأعربت سلوى عثمان عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “المعلم”، مؤكدة أنها متحمسة للعمل مع مصطفى شعبان، الذي وصفته بأنه نجم كبير وفنان محترم.

مسلسلات رمضان 2024

الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، وهو مستوحى من عمل جرى إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر.

مسلسل المعلم  وتدور قصته حول رجل صعيدي يجسده (مصطفى شعبان) يعمل بشادر سمك، ويتعرض لظلم وبطش شديد من قبل أحد كبار السوق، ويقرر الانتقام منه، وتتصاعد الأحداث.

ربما يعجبك أيضا