مسلسلات رمضان 2024.. «المعلم» لـ مصطفى شعبان و«العتاولة» للسقا

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| «المعلم» لـ مصطفى شعبان و«العتاولة» للسقا.. تفاصيل

يستعد عشاق الدراما المصرية لموسم رمضان 2024، والذي يشهد منافسة شرسة بين الفنانين المصريين.

وتعاقد عدد كبير من الفنانيين على بطولة أعمال جديدة، من بينها مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان و«العتاولة»، بطولة أحمد السقا.

وتعاقد الفنان مصطفى شعبان على بطولة مسلسل المعلم، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شيق.

مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

تدور قصة وأحداث مسلسل العتاولة حول شقيقين ينشآ في حي شعبي، ويواجهان العديد من الصراعات في حياتهما، ويقرر الأخ الأكبر، الذي يجسد دوره أحمد السقا، أن يترك مسقط رأسه ويهاجر إلى الخارج بحثًا عن حياة أفضل.

أبطال مسلسل العتاولة 2024

يعود الأخ الأكبر إلى مصر بعد سنوات ليصبح رجل أعمال ناجح، ويحاول الأخ الأصغر، الذي يجسد دوره طارق لطفي، أن يتبع خطوات أخيه، لكنه يواجه العديد من التحديات وتتصاعد الأحداث في إطار 30 حلقة.

يضم مسلسل العتاولة نخبة من نجوم الفن بجانب الفنانين أحمد السقا، وطارق لطفي، على رأسهم باسم سمرة، كما كشف مخرج العمل أحمد خالد عن انضمام النجمة المصرية مي كساب، ويواصل المخرج، تحضيرات التصوير ليعرض العمل خلال موسم رمضان 2024.

ويجتمع الثنائي السقا ولطفي بعد انقطاع 25 عامًا، وكان آخر عمل جمع بينهما فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

أبطال وقصة مسلسل المعلم 2024

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب مصطفى شعبان، كل من الفنانة حنان يوسف، والفنانة الشابة هدى الإتربي.

وتتمحور قصة مسلسل المعلم حول رجل صعيدي يجسده (مصطفى شعبان) يعمل بشارد سمك، ويتعرض لظلم وبطش شديد من قبل أحد كبار السوق، ويقرر الانتقام منه، وتتصاعد الأحداث.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| دياب ينضم لأسرة «المداح 4»

شاركت حنان يوسف في مسلسل سفاح الجيزة، وحقق نجاح كبير لدى الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

يعد مسلسل سره الباتع آخر أعمال هدى الإتربي، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2024، وضم العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شريف حافظ، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية يوسف إدريس.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| «العتاولة» يجمع السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

مسلسلات مصرية رمضان 2024

– “الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| قصة «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي

 “حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

 “ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

ــ العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

ــ”إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، وهو مستوحى من عمل جرى إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر.

-“مسلسل المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان وحنان يوسف، وهدى الإتربي.

ربما يعجبك أيضا