مسلسلات رمضان 2024.. مخرج «المعلم» يكشف قصته

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| مخرج «المعلم» يكشف قصته

كشف المخرج المصري مرقس عادل، عن تفاصيل مسلسله الجديد «المعلم»، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، بطولة الفنان مصطفى شعبان.

وقال مرقس في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن مسلسل المعلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول قصة رجل صعيدي يعمل بشارد سمك، ويتعرض لظلم وبطش شديد من قبل أحد كبار السوق، ويقرر الانتقام منه، وتتصاعد الأحداث.

قصة مسلسل المعلم رمضان 2024

أشار مخرج مسلسل المعلم ، إلي أن المسلسل، ليس مأخوذًا عن قصة فيلم شادر السمك الذي قام ببطولته الفنان الراحل أحمد ذكي، موضحًا التشابه فقط في أحداث المسلسل تدور في سوق السمك.

كما أن العمل من تأليف محمد الشواف، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| دياب ينضم لأسرة «المداح 4»

وأوضح مرقس أن مصطفى شعبان يجسد في المسلسل شخصية، وهو رجل صعيدي بسيط، يعمل في تجارة السمك، ويعيش حياة هادئة مع أسرته.

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

يعتبر مسلسل المعلم هو عودة المخرج مرقس عادل إلى دراما رمضان بعد غيابه في العام السابق، وقدم آخر أعماله مسلسل “شغل في العالى” في رمضان 2022، وشمل العمل عددًا من النجوم مثل، شيرين رضا، توني ماهر، بسنت النبراوي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا|  مسلسل بابا المجال الحلقة 23.. القبض على مصطفى شعبان

يعتبر آخر أعمال مصطفى شعبان هو مسلسل بابا المجال، وعرض العمل في الماراثون الرمضاني 2023، والمسلسل من بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سوسن بدر، جومانا مراد، نسرين أمين، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| «العتاولة» يجمع السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

مسلسلات مصرية رمضان 2024

– “الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

 “حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

 “ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

ــ العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

ــ”إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، وهو مستوحى من عمل جرى إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر.

 

ربما يعجبك أيضا