«ست الحسن».. دراما مرعبة تُعيد هدى حسين إلى الشاشة الخليجية

أماني ربيع

تعود النجمة هدى حسين إلى الدراما التلفزيونية بمسلسل قصير يحمل اسم “ست الحسن” يبدأ عرضه يوم 23 يوليو الجاري على منصة شاهد.

بدأت هدى حسين تصوير “ست الحسن” من إنتاج جمال سنان” قبل أشهر، وهو أول عمل لها منذ موسم رمضان الماضي الذي شاركته فيه بمسلسل ” من شارع الهرم إلى” وأثار جدلًا ونجاحًا كبيرًا بالكويت والخليج.

اعتذار حسن شاكوش 1

منشور منصة شاهد عن مسلسل ست الحسن

تفاصيل مسلسل “ست الحسن”

مسلسل “ست الحسن” مكون من 8 حلقات، ويدور في إطار من الغموض والرعب حول سيدة تعالج الناس بوصفات شعبية تنتهي حياة البعض منهم إلى مصير مجهول ما يثير الشكوك حولها، بحسب منصة شاهد.

المسلسل من تأليف محمد وعلي عبد الحليم شمش، وبطولة: عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين وهند البلوشي حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم.

هدى حسن وأعمال الرعب

“ست الحسن” ليس أول أعمال النجمة الخليجية هدى حسين التي تدور في أجواء الغموض والرعب، فسبق وقدمت مسلسل “كف ودفوف” عام 2021، الذي يحكي عن شبح غامض يهدد أحد الأسر، وشاركها في بطولته إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي.

وحملت حسين، الرعب إلى خشبة المسرح في مسرحية للكبار فقط بعنوان “الطابق الثاني” التي عرضت في عيد الفطر لعام 2022، وتكلف عرضها لـ 4 أسابيع مليون دولار بحسب مخرجها عبد العزيز المسلم.

ربما يعجبك أيضا