مفاجأة سارة لماركوس راشفورد بعد التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية

أحمد خيري
مانشستر يونايتد وليدز

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، اليوم الاثنين 27 فبراير 2023، احتساب الهدف الثاني لمانشستر يونايتد لصالح ماركوس راشفورد.

وحقق فريق مانشستر يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري، بعد الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، وافتتح كاسيميرو التسجيل ليونايتد وبعد 6 دقائق أضاف راشفورد الهدف الثاني بعدما سدد كرة أبدلت اتجاهها في منافسه سفين بوتمان ودخلت المرمى، وتم تسجيله كهدف عكسي حينها.

احتساب هدف اليونايتد الثاني لماركوس راشفورد

وقال المنظمون في بيان نقلته وكالة رويترز الإخبارية: “هدف مانشستر يونايتد الثاني في نهائي كأس الرابطة سيسجل رسميًّا لماركوس راشفورد. هذا يعني أنه أنهى المسابقة في صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف بعدما سجل في كل دور”.

وأحرز راشفورد بذلك 25 هدفًا مع يونايتد هذا الموسم، منها 17 هدفًا بعد توقف كأس العالم، لكن هذا الهدف سيحمل ذكرى رائعة لأنه قاد يونايتد لحصد لقبه الأول منذ حصد لقب الدوري الأوروبي في 2017.

وكتب راشفورد على تويتر: “لحظة تحلم بها طوال عمرك! بالتسجيل لناديك في نهائي الكأس. هذا الهدف من أجل المشجعين”، وسيتحول تركيز يونايتد إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويستعد لمواجهة وست هام يونايتد يوم الأربعاء المقبل.

ربما يعجبك أيضا