منصة «ستيك» تغلق جولة استثمارية بـ14 مليون دولار

أحمد السيد
منصة ستيك

أعلنت شركة ستيك “Stake”، منصة الاستثمار العقاري الرقمية، عن نجاح إغلاقها لجولة استثمارية بقيمة 14 مليون دولار، بقيادة ميدل إيست فينتشر بارتنرز MEVP ومشاركة صندوق واعد فنتشرز وشركة مبادلة للاستثمار.

ونجحت شركة ستيك في تحقيق تقدم ملحوظ مستفيدة من نمو القطاع العقاري في دبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، حيث استقطبت أكثر من 500 ألف مستخدم، مما عزز خطط الشركة للتوسع في السعودية، التي توفر فرص نمو كبيرة لشركات التكنولوجيا المالية العقارية مثل ستيك.

منصة ستيك تغلق جولة استثمارية

تهدف الشركة إلى توظيف الاستثمار الذي جمعته في تعزيز أعمالها عند دخولها السوق السعودية العام الجاري، لتكون أول منصة توفر للأفراد المتواجدين خارج المملكة فرصة الاستثمار في قطاع العقارات داخل السعودية.

كما تخطط الشركة توسيع قاعدة المستثمرين المتنامية لديها، وتوفير فرص استثمارية جديدة على المنصة، وبناء فريق عالمي لتعزيز منتجاتها، وفق صحيفة الخليج، اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.

وقال رامي طبارة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة ستيك: يلعب هذا التمويل دورا مهما في تمكين الشركة من مواصلة تعزيز حضورها في دولة الإمارات، إلى جانب توسعها في السعودية. ويسرّنا التعاون مع مجموعة عالمية المستوى من المستثمرين الذين دعموا جولة التمويل هذه، والذين يضعون ثقتهم الكبيرة في شركة ستيك والفرص المستقبلية الواعدة التي توفرها.

وتابع: تسهم مشاركتهم في ترسيخ التزامنا بتوسيع عروض منتجاتنا، ومنح المستثمرين فرص استثمارية مميزة. وندرك الحاجة الملحّة إلى أتمتة كامل عملية الاستثمار في القطاع العقاري، حيث ما زلنا في بداية تنفيذ رؤيتنا المتمثلة في إتاحة الاستثمار في القطاع العقاري للجميع وفق أقصى درجات السهولة والوصول والشفافية والحرية.

 

ربما يعجبك أيضا