موعد مباراة ريال مدريد وبراجا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وبراجا في دوري أبطال أوروبا

أحمد خيري
ريال مدريد - سبورتنج براجا - دوري أبطال أوروبا

يخوض ريال مدريد الإسباني مباراة هامة على ملعبه أمام سبورتنج براجا البرتغالي، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تأتي أهمية المباراة بسبب حاجة الفريق الملكي لاستعادة التوازن بعد التعثر محليًّا أمام رايو فايكانو وفقدان صدارة الدوري الإسباني لصالح فريق جيرونا، بالإضافة إلى رغبته في الابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة في المنافسات القارية.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا، الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة و11 بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 الناقل الفضائي الحصري لمنافسات البطولة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، بتعليق من حفيظ دراجي.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي نابولي في الوصافة بـ6 نقاط،  وبراجا ثالثًا بـ3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين الألماني الترتيب دون رصيد.

أكثر فريق فوزًا بدوري أبطال أوروبا

يعد نادي ريال مدريد الإسباني أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 14 لقبًا، ويليه في المركز الثاني فريق ميلان الإيطالي، ويحل ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث بالتساوي برصيد 6 ألقاب.

1-ريال مدريد الإسباني – 14 لقبًا.

2-ميلان الإيطالي – 7 ألقاب.

3-ليفربول الإنجليزي – 6 ألقاب.

4-بايرن ميونخ الألماني – 6 ألقاب.

5-برشلونة الإسباني – 5 ألقاب.

6-أياكس أمستردام الهولندي – 4 ألقاب.

ربما يعجبك أيضا