نرمين الفقي تفتح الباب لجزء ثالث من “أبو العروسة”

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – في أول إشارة لقرب التحضير لتصوير جزء ثالث من مسلسل “أبو العروسة” نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة لها عبر “إنستجرام” مع النجم سيد رجب وبعض بطلات المسلسل وعلقت على الصورة قائلة: ولنا عودة، ولا أنتم مش عاوزين؟

وبحسب موقع “سيدتي نت”، تم التقاط الصورة بمناسبة احتفال نرمين الفقي بعيد ميلادها في الساحل الشمالي مطلع الشهر الجاري، ولكنها أعادت نشرها بالأمس لتفتح الباب أمام جمهورها لإبداء رأيهم في فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل “أبو العروسة” الذي شهد جزؤه الأول نجاحا كبيرا، بينما انقسم الجمهور حول الجزء الثاني الذي عرض مطلع العام 2019، وتردد وقتها أن الشركة المنتجة لن تقدم أجزاء جديدة من العمل.

وجاءت أغلب التعليقات لصالح فكرة عودة نجوم المسلسل في جزء ثالث، وطالبوها بعدم استبعاد أي من نجوم العمل، والحفاظ على الخط الدرامي الخاص بمناقشة أزمات وأسرار البيوت المصرية مع تخفيف جرعة النكد وزيادة مساحة الكوميديا كما حدث في الجزء الأول.

يذكر أن مسلسل أبو العروسة شارك في بطولته سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ومدحت صالح، وميدو عادل، وكارولين عزمى، وأماني كمال، المسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمي لفئة الستين حلقة.

ربما يعجبك أيضا