«نوب» يزيح البطل الخارق «ثور» من صدارة شباك التذاكر

أماني ربيع

تصدر فيلم الرعب “نوب” إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وأزاح فيلم مارفل الجديد “ثور” من الصدارة بتحقيقه نحو 44 مليون دولار.

في أسبوعه الأول نجح فيلم استوديوهات يونيفرسال في جذب الجمهور، لكونه من أعمال المؤلف والمخرج جوردان بيل صاحب فيلم الرعب الناجح الشهير “جيت أوت”، ومن بطولة نفس النجم دانيال كالويا، بجانب كيكي بالمر.

ثور يتراجع للمركز الثاني

وبعد تصدره المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي لأسبوعين، تراجع فيلم “ثور: لوف أند ثاندر” إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 22.1 مليون دولار، مسجلًا انخفاضًا 53% في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة، بعدما حقق في افتتاحيته 144 مليون دولار، وفي عطلة نهاية الأسبوع الثانية 46.6 مليون دولار.

وصل إجمالي إيرادات فيلم مارفل الجديد إلى 276 مليون دولار، وإذا تجاوز 300 مليون دولار سيصبح الفيلم الثامن عشر من مارفل الذي يتجاوز هذا الرقم وحقق الجزء السابق “ثور: راجناروك” 315 مليون دولار، الفيلم من بطولة كريس هيمسورث، وناتالي بورتمان وإخراج تايكا وايتيتي.

إيرادات شباك التذاكر الأمريكي

في المركز الثالث جاء فيلم الأنيميشن “مينيينز: ذي رايز أوف جرو”، محققًل 17.7 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 298 مليون دولار، ويقدم الأداء الصوتي للفيلم ستيف كاريل، بحسب موقع بوكس أوفيس موجو.

تراجع فيلم “وير ذي كرودادز سينج” منا لمركز الثالث إلى الرابع، بإيرادات بلغت 10.3 مليون دولار، بينما حل فيلم “توب جان: مافريك” لتوم كروز في المرز الخامس بإيرادات بلغت 10 ملايين دولار، وتجاوزت إيراداته العالمية المليار دولار في أسبوع عرضه التاسع.

وحل سادسًا فيلم “إلفيس” من بطولة توم هانكس وأوستن بتلر، محققًا 6.3 مليون دولار، فيما جاء فيلم “باوز أوف فيوري: ذي ليجند أوف هانك” في المركز السابع بـ 3.9 مليون دولار، وكان المرز الثامن من نصيب “ذي بلاك فون” بـ3.4 مليون دولار، ووصلت إيرادات “جوراسيك وورلد: دومنيون” 3 مليون دولار ليحل تاسعًا، وتذيل القائمة في المركز العاشر فيلم “مسز هاريس جو تو باريس” بـ 1.3 مليون دولار.

ربما يعجبك أيضا