هبة عبدالغني دجالة في «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر

علي محمد
هبة عبد الغني دجالة في «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر

شاركت الممثلة المصرية هبة عبدالغني، البوستر الرسمي لشخصيتها في مسلسل حدوتة منسية مع متابعيها، بطولة الفنانة سوسن بدر، المقرر عرضه يوم السبت الموافق 27 يناير 2024 عبر شبكة قنوات cbc المصرية.

ونشرت عبد الغني، اليوم الخميس 18 يناير 2024، البوستر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: “كذب المنجمون ولو صدقوا، تعالوا نشوف هالة هتعمل إيه في أحداث مسلسل حدوته منسية“.

مسلسل حدوتة منسية

مسلسل حدوتة منسية

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

حدوتة منسية مسلسل درامي اجتماعي يتناول قصة كفاح أم في تربية الأبناء، لكنها تواجه العديد من التحديات والعقبات، ويُعرض المسلسل على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

“حدوتة منسية” بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وقال المؤلف محمود حمدان في وقت سابق، إن شخصية (هالة) ستكون محورية في الأحداث، إذ ستلعب دورًا مهمًا في حياة البطلة، التي تجسدها الفنانة سوسن بدر.

ربما يعجبك أيضا