هشام ماجد يرد على سرقة أشغال شقة.. ويكشف عن جزء خامس من اللعبة

أحمد العشري
الفنان هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عن مقتطفات من عمله في مسلسل أشغال شقة، وانتهى عرضه مع انتهاء النصف الأول من شهر رمضان، مشيرًا إلى أن العمل يتشابه بالفعل مع تيمة فيلم “صباح الخير يا زوجتي العزيزة”.

وأضاف هشام ماجد خلال لقاءه الأربعاء 27 مارس 2024، في برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة قناة النهار، أن هناك العديد من الاختلافات بين العملين، ولكن عن التشابه والاتهامات بالسرقة فأوضح أنه لم يكن مسؤولًا عن عملية الكتابة، وأنه يمكن لخالد وشيرين دياب المؤلفين، وصناع المسلسل، أن يعطوا تفسيرًا أوضح لهذا الأمر.

الفنان هشام ماجد

الفنان هشام ماجد

هشام ماجد أشغال شقة

وأشاد ماجد بأداء ضيوف الشرف في المسلسل، مثل انتصار، وأعرب عن سعادته بوجودها في رمضان بمسلسلين هذا العام، مشيدًا بأدائها الرائع ونجاح المسلسل، وأيضًا مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة، وأيضًا نهى عابدين؛ لأن ضحكها في الجد كان مميز جدًا، على الرغم من أن في الكتابة لم تكن حلقتها تعجبني كثيرًا، لكن خالد وشيرين اقنعوه بها، وأيضًا حلقة ريم خوري.

فيديو| بعد نجاح «أشغال شقة».. هشام ماجد يكشف لماذا ترك الهندسة؟‎

«أشغال شقة»

وأوضح هشام ماجد أنه يحب مسلسلي “اللعبة والرجل العناب” كثيرًا، ولهما مكانة خاصة في قلبه، وخاصةً اللعبة، كاشفًا عن استعداده لتقديم جزء خامس منه.

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الأعمال في رمضان، أكد ماجد أنه لا يعتبر هذا الأمر محوريًا، حيث يعتبر أن المسلسل الجيد سيحظى بالاهتمام بغض النظر عن موعد عرضه، سواء في رمضان أو خارجه.

ربما يعجبك أيضا