ويل سميث يذهب إلى طبيب نفسي بعد أزمة حفل الأوسكار

أماني ربيع

ماذا فعل ويل سميث للتخلص من حالات الغضب التي تنتابه؟


لجأ النجم الأمريكي، ويل سميث، إلى طبيب نفسي بعد الضغوط التي تعرض لها عقب صفعه للممثل، كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

وأفادت تقارير بذهاب سميث إلى معالج نفسي بعد حادث الأوسكار في محاولة لفتح صفحة جديدة ركز فيها على الشفاء من الغضب، بعدما فقد هدوءه عندما سخر روك، عند تقديمه لحفل الأوسكار، من رأس جادا بنيكيت الحليق، بحسب موقع “إنترتينمنت تونايت“.

معاناة ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

ذكرت التقارير معاناة النجم الأسمر بسبب تبعات الصفعة واستمرار انتقاده حتى بعد اعتذاره واستقالته من أكاديمية الأوسكار، فاضطر إلى طلب مساعدة نفسية لتخفيف الضغوط عن كاهله، خاصة بعدما استبعدته العديد من شركات الإنتاج السينمائي من خططها، وتأجل أيضًا طرح فيلمه “Emancipation” إلى العام المقبل.

وأجلت شركة آبل طرح فيلم سميث الجديد “Emancipation” على منصتها الرقمية للعام المقبل، بعدما كان مقررًا طرحه هذا العام، وذلك لتتدارك الشركة ردود الفعل السلبية حول بطل الفيلم، وخوفًا من احتمالات فشله بسبب أصداء سلوكيات سميث.

وفي يوم 23 إبريل 2022 شوهد سميث في مطار خاص بمدينة مومباي الهندية، وهو أول ظهور علني له بعد حفل الأوسكار، وظهر مبتسمًا وسط معجبيه الذين التقط معهم الصور، وأفادت الأنباء بأن سفره كان لمقابله معلمه الروحي في الهند، سادجورو، للتحكم في غضبه.

ربما يعجبك أيضا