يُعرض على منصة رقمية.. إصابة عمرو يوسف خلال تصوير «وعد إبليس»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – اصيب الفنان عمرو يوسف بإصابة طفيفة، أمس السبت، خلال تصوير أحد مشاهد “المطاردة” في ميدان رمسيس، ضمن أحداث مسلسله الجديد “وعد إبليس”.

 وسقط عمرو على الأرض أثناء تصوير مشهد يجري فيه مسرعًا، وأصيب بجرح في قدمه، قبل أن يعود لاستكمال تصوير مشاهده بعد تعافيه.

وانتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير 3 حلقات من “وعد إبليس”، حيث من المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الرقمية، ويعد المسلسل أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم المنصات، وهو مكون من 6 حلقات فقط، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع.

مسلسل “وعد ابليس” كان يحمل اسم “العقد”، وتم تغييره للأسم الجديد، ويجسد عمرو يوسف، ضمن أحداث العمل شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويتكتم صناعه على الأبطال الذين يشاركون فى المسلسل.

وتعاقد على بطولة مسلسل “وعد إبليس” إخراج كولين تيج، ويعيده هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل “طايع” وكان مفترضا العودة بمسلسل “خالد بن الوليد”، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل “الملك” العام الماضي، وتوقف المشروع أيضا.

يذكر أن كولين تيج قدم مؤخرا مسلسل سعودي بعنوان “رشاش”، تأليف توني جوردن، وكتب العمل دراميًا الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وشارك في بطولته يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، حكيم جمعة.

ربما يعجبك أيضا