115 شركة إيطالية تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال «أديبك 2023»

أحمد السيد

تشارك 115 شركة إيطالية في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2023″، من ضمنها 28 شركة في الجناح الإيطالي الذي تشرف عليه وكالة التجارة الإيطالية “ITA” وبدعم من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية.

ويسلط الجناح الرسمي الضوء على قدرات الشركات الإيطالية الرائدة في مجال الطاقة، تأكيدًا على مكانة إيطاليا في مجال المنتجات المرتبطة بقطاعي النفط والغاز على مستوى العالم، وفق ما أوردت وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 30 سبتمبر 2023.

وتستعرض الشركات الإيطالية مجموعة من المنتجات المتطورة، ومن ضمنها المحولات الكهربائية بالزيت العازل، ومولدات التوربينات البخارية، والمعدات المستخدمة تحت الماء، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة والخدمات للتحكم عن بعد في الخزانات وإدارة الطاقة ومراقبة الأساطيل والصمامات عالية الجودة، والمضخات الكهربائية الغاطسة.

وتستهدف الجهات العارضة في الجناح الإيطالي بمعرض أديبك 2023 استشراف مستقبل مشهد الطاقة المتطور، في ظل التزام إيطاليا بالاستدامة عبر قطاع الطاقة، معززة الابتكار وأواصر التعاون الدولي. وتعد الشركات الإيطالية رائدة في مجال الاستثمار بفرص الطاقة الجديدة، مع التركيز على الممارسات المسؤولة بيئيًّا، والتحول نحو مجالات الطاقة العالمية المتطورة.

اقرأ أيضًا| الغرف التجارية بمصر: تبادل العملة مع الإمارات يقلل الضغط على الدولار

ربما يعجبك أيضا