تشافي: نسعى للضغط على ريال مدريد وسنخلد للنوم ونحن في الصدارة

حسام الدين صالح
تشافي هيرنانديز

أعرب المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، عن سعادته بعد تحقيق فوز صعب على فالنسيا في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد تشافي أن فريقه قد حقق المطلوب في مباراة صعبة خاضها بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الأربعاء الماضي، وانتقاله إلى دوري أبطال أوروبا.

تشافي: كنا أفضل من فالنسيا

وقال تشافي في تصريحات صحفية “اللاعبون استحقوا الفوز، فكنا أفضل من فالنسيا، واستحقينا الانتصار حتى وإن جاء في الثواني الأخيرة، الفريق خاض المباراة بضغط كبير بعد ما حدث الأربعاء الماضي، فقد تأثرنا بعد الخروج من دوري الأبطال”.

وتابع “الفريق يحتاج تحسين القرار الأخير والتمريرة الأخيرة، علينا تحسين توقيت اتخاذ القرارات عند التمرير وبناء الهجمة والتراجع للخلف، ولكنني في النهاية سعيد بانتصار اليوم”.

انتصار هام للفريق

وأضاف المدير الفني الإسباني “الانتصار هام بالنسبة للفريق، فقد عمل اللاعبون من أجل تحقيق ذلك، سنخلد للنوم في الصدارة، ومازال لدينا مباراة في التشامبيونز واثتنين في الليجا (قبل توقف كأس العالم)، نريد أن نواصل الضغط على ريال مدريد”.

وعن الإصابات التي لحقت بكل من جول كوندي وإريك جارسيا قال “كوندي بذل مجهودا كبيرا، وضغطنا عليه بشكل كبير، ومن الطبيعي أن يشعر بالإجهاد، وأتوقع أنه لا يعاني من إصابات ولكن يحتاج للراحة فقط، وينطبق الأمر على إريك أيضا. اللاعبون يريدون المشاركة بالرغم من اقتراب منافسات كأس العالم. والتزامهم في أعلى مستوياته”.

ربما يعجبك أيضا