دراما رمضان 2023| مسلسل رشيد.. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل رشيد.. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

تظهر الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور خلال أيام قليلة في عمل دارمي جديد، وهو مسلسل رشيد، بمشاركة الفنان محمد ممدوح.

ويأتي مسلسل رشيد، الذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، بعد سلسلة من النجاحات الكبيرة، التي وضعت النجمة ريهام عبدالغفور في دائرة الاهتمام لدى الجمهور العربى، كان أبرزها مسلسلي أزمة منتصف العمر، والأصلي.

قصة مسلسل رشيد

تدور قصة مسلسل رشيد في إطار تشويقي بالإضافة إلى غموض أحداثه، ويعتمد على الجريمة التى يتهم بها محمد ممدوح في مجريات المسلسل، ثم يتعرض لحادثة تقلب حياته رأسًا على عقب، ويتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه وتزداد الأحداث إثارة، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة ويفكر في الانتقام بعد خروجه من السجن.

اقرأ أيضًا: مسلسل «سره الباتع».. القصة والأبطال وقنوات العرض

ويعيش محمد ممدوح قصة حب عميقة مع ريهام عبدالغفور التي تجسد دور عاملة كوافير، ويجرى القبض عليه ليلة زفافهما، ويتناول العمل حقبتين زمنيتن مختلفتين. ونشرت شركة الإنتاج بوسترات الدعاية لمسلسل رشيد منذ أيام وظهرت ريهام بإطلالة مختلفة، وظهر ممدوح بإطلالة جديدة بشخصيتين على الملصق الدعائي، الأمر الذي جعل المتابعين يتوقعون ظهوره بشخصيتين في أحداث مسلسل رشيد.

دراما رمضان 2023 مسلسل رشيد.. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

دراما رمضان 2023 مسلسل رشيد.. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

 

اقرأ أيضًا: طرح الملصق الدعائي لمسلسل أحمد السقا رمضان 2023

أبطال مسلسل رشيد

مسلسل رشيد من بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، ويظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، وهي أولى تجاربها الإخراجية.

ويعرض حاليًّا للفنانة ريهام عبدالغفور مسلسل الأصلي على قناة dmc، والذي شاركت في بطولته بجانب عدد من النجوم أبرزهم منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، والنجم أشرف زكي.

قنوات عرض مسلسل رشيد

كتبت النجمة ريهام عبدالغفور، عبر حسابها الشخصي على نستجرام: “مسلسل رشيد في رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية.. اللهم جبرًا يتعجب منه أهل السماوات والأرض”.

وكانت قناة mbc مصر نشرت في وقت سابق برومو مسلسل رشيد المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

 

ربما يعجبك أيضا