بعد تصريح بيومي فؤاد بطرده.. هل يعود محمد سلام لتصوير «الكبير أوي»؟

هل يعود محمد سلام لتصوير «الكبير أوي» أم يعتذر تضامنًا مع غزة؟

أحمد العشري
محمد سلام والكبير أوي

ما زالت قصة الفنان المصري محمد سلام، محل جدل كبير على الساحة الفنية، خاصةً بعد تصريح الفنان بيومي فؤاد، عقب الانتهاء من عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في المملكة العربية السعودية، بموسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد، بعد انتهاء العرض، إن الفنان محمد سلام لم يغادر العرض للأسباب التي خرج وصرح بها، ولكن هو من اعتذر له وجعله يغادر، قائلًا:  “على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده انا اللي مشيتوا”.

هل يعود محمد سلام لتصوير “الكبير أوي” أم يعتذر؟

ينتظر الجمهور العربي حاليًّا، موقف محمد سلام، من تصوير الجزء الثامن لمسلسل “الكبير أوي”، الذي يشارك فيه مع الفنان أحمد مكي، والمقرر أن يخوضا به الموسم الرمضانى المقبل 2024.

وكان “سلام” وأبطال “الكبير أوي” صوروا بعض من شاهدهم مع بداية شهر أكتوبر الماضي، ولكنهم توقفوا بسبب انشغال المخرج أحمد الجندي بالتحضيرات للجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”، وهو ما يجعل الجمهور يتساءل حاليًّا “هل سيعود محمد سلام للتصوير مرة أخرى، في ظل أحداث غزة؟”، خاصةً وأنه رفض المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” من أجل هذا السبب.

ويأتي انتظار الجمهور لمعرفة قرار محمد سلام من تصوير مسلسل “الكبير أوي” لتحديد هل تصريح بيومي فؤاد صحيح، وأنه هو من “طرد” سلام من المسرحية، أم هو من اعتذر بسبب تضامنه مع أهل غزة، وعدم قدرته على التصوير والتمثيل، في ظل هذه الأجواء.

الفنان محمد سلام وانسحابه من “زواج اصطناعي”

كان الفنان محمد سلام، خرج في فيديو قبل أيام وأعلن فيه عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع السعودية وزملاءه في موقف محرج، بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض بـ”المزايدة عليهم”.

وعبر سلام عن عدم قدرته على السفر، قائلًا: “أنا مش هاقدر أسافر طبعًا، وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة، لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغى أو يتأجل أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي”.

واختتم محمد سلام الفيديو، بأنه كان لديه أمل في تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، كما فعلت مصر في إلغاء مهرجاناتها الفنية، ولكنه حاليًّا لن يستطيع المشاركة في المهرجان، والعرض المسرحي، مضيفًا: “حابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هاموت من الجوع؟ بالتأكيد لا”.

ربما يعجبك أيضا