طليق بوسي يكشف لـ«رؤية» عن حقيقة عودتهما

أحمد العشري
بوسي وطليقها هشام ربيع

تصدرت الفنانة بوسي وطليقها مصفف الشعر هشام ربيع التريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تداولت أنباء عن عودتهما لبعضهما من جديد، وذلك بعد خلافاتهما وتصريحاتهما المثيرة للجدل.

من جانبه، نفى هشام ربيع في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” الأمر، وقال كل هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأنه وبوسي لم يعودا لبعضهما مرة أخرى كما يتداول.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

حقيقة عودة بوسي لطليقها هشام ربيع

أضاف هشام ربيع أن عدم عودتهما لبعضهما لا يعني أنه مازال هناك مشاكل أو قضايا بينهما حاليًَا فكل شئ انتهى، مؤكدًا أن علاقتهما حاليًا طيبة ولا يعرف ما الهدف من انتشار مثل هذه الإشاعة مرة أخرى.

وأشار ربيع إلى أنه إذا عاد لـ بوسي من جديد، سيتم إعلام الجميع بالأمر ولن يكون في السر، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن، مطالبًا بعدم خوض أحد في سيرتهما أو الحديث بأمور ليست حقيقية حتى لا يفتحوا بابا أمام المشاكل بينهما مرة أخرى.

مشاجرة بوسي وطليقها هشام ربيع

كانت مشاجرة نشبت بين بوسي وطليقها هشام ربيع في 13 ديسمبر 2023، وجرر الاثنان محاضر ضد بعضهما في قسم شرطة التجمع، متهمين بعضهما بسرقة دولارات وسكر وتعدِ وسب وقذف، وانتهت بالتصالح، وأخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيلهما.

وبدأت الأزمة بين المطربة بوسي وطليقها، بعد أسابيع من انفصالهما حيث جمعت الصدفة بينهما، في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس ليقع بينهما اشتباك لفظي، وحاول العديد من المتواجدين الصلح، وفض الاشتباك، إلا أن الأمر تطور للتعدي على بعضهما بالأيدي.

تطورت المشاجرة إلى حد لم يستطع أمن الفندق والأصدقاء إيقافهما، وإبعادهما عن بعضهما، فبعدما كانت مجرد مشادة بالألفاظ، وتدخل البعض لتسوية الموقف، إلا أن الأمر أصبح كبيرًا جدًا، حتى تواصلت المطربة مع شرطة النجدة في القاهرة، وأبلغت عن طليقها بسرقتها وتعديه عليها.

بوسي وهشام ربيع

تدخل مباحث التجمع وتحويلهما إلى النيابة

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من المطربة بوسي، يفيد باتهام الفنانة لطليقها هشام ربيع بالتعدي عليها بالضرب خلال تواجدها داخل فندق، بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ومن جانبه، اتهم هشام ربيع، المطربة بوسي بالتعدي عليه وسرقة دولارات وسبه وقذفه، فقام رجال مباحث القاهرة بتفريغ كاميرات المراقبة بالفندق، لكشف ملابسات البلاغات.

بوسي وهشام ربيع

تحقيقات موسعة في الواقعة 

وفتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة لكشف ملابسات البلاغ الذي تقدمت به المطربة بوسي ضد طليقها، وبلاغة ضدها بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل فيلته بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى هذا الأساس استدعت جهات التحقيقات، المطربة بوسي، والتي بدورها أنكرت جميع التهم الموجهة إليها، وقررت تقديم بلاغ آخر ضد طليقها بتهمة السب والشتم.

بوسي وهشام ربيع

عرض على النيابة العامة.. وتصالح

من جانبها، قررت جهات التحقيقات عرض الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع على النيابة العامة تمهيدًا للتحقيق معهما.

ويبدأ بالفعل التحقيق معهما، لكن في نهاية التحقيقات تم التصالح بين الطرفين وقررت النيابة إخلاء سبيلهما ومغادرتهما من النيابة.

ربما يعجبك أيضا