خطوبة هشام جمال وليلى زاهر.. متى؟

محمد الجرزاوي
هشام جمال وليلى زاهر

يستعد الفنان والمنتج المصري هشام جمال والفنانة ليلى زاهر للاحتفال الرسمي بخطبتهما خلال الصيف، وذلك بعدما أعلنا ارتباطها وقاما بقراءة الفاتحة منذ نحو 6 أشهر.

وكشف الفنان هشام جمال خلال لقاء مع ET بالعربي اليوم السبت 13 يوليو 2024، إنهما يستعدا لإقامة حفل خطوبة هذا الصيف لكنهما لم بتم تحديد اليوم حتى الآن، قائلًا: “سوف يكون موعد الاحتفال بخُطبتنا هذ الصيف إن شاء الله، ولم نحدد اليوم بعد، وليلى لديها مهام كثيرة، ونرتب يوم إن شاء لله”.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

أعلن هشام جمال وليلى زاهر يوم 9 يناير الماضي خطبتهما، ونشرا كل منهما صورًا عبر حساباتهما على انستجرام، وعلقا: الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير.

كانت الفنانة إسعاد يونس استضافت هشام جمال وليلى أحمد زاهر بعد ارتباطهما ليتحدثا عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، وكشف هشام جمال تفاصيل تقدمه للفنان أحمد زاهر، لطلب لخطبة ابنته الفنانة ليلى زاهر.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وإسعاد يونس

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وإسعاد يونس

 

هشام جمال وليلى زاهر

قال هشام جمال، إنه تقدم لطلب يد ليلى زاهر من والدها في النادي الأهلي، حيث كان على موعد مع والدها وفاجأه بالحديث عن ليلى ومن ثم طلب يدها.

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024 بمشاركتها بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مع الفنانة سلمى أبو ضيف، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان.

ربما يعجبك أيضا