موعد عرض مسلسل سراب بطولة خالد النبوي

علي محمد
موعد عرض مسلسل سراب بطولة خالد النبوي

يُعرض مسلسل سراب، بطولة النجم المصري خالد النبوي، على منصة TOD التابعة لشبكة beIN الإعلامية ابتداءً من يوم 15 أغسطس 2024.

سراب مسلسل جديد ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة، إذ يتكون من 10 حلقات، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير “Seven Types of”، إنتاج شركة S Productions، بالتعاون مع منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية،

قصة مسلسل سراب

تدور أحداث المسلسل حول شادي، الذي يجسده خالد النبوي، وهو مهندس معماري ناجح يعيش حياة هادئة، حتى تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد حادثة مأساوية، يُواجه شادي سلسلة من الأحداث الغريبة تُثير الشكوك وتُهدد استقراره، ليجد نفسه مُتورطًا في لغز مُحير يجعله يبحث عن الحقيقة وسط سراب من الأوهام.

ويُعد المسلسل أول اقتباس عربي لمسلسل “Seven Types of Ambiguity”.

قصة مسلسل سراب

قصة مسلسل سراب

يشارك في بطولة مسلسل سراب نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد.

أين يعرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي

يستعد عشاق الدراما العربية لمشاهدة مسلسل “سراب” للنجم خالد النبوي، وذلك عبر منصة “تود – TOD ” التابعة لمجموعة beIN الإعلامية. ويُعدّ هذا المسلسل النسخة العربية من المسلسل الأسترالي الشهير “Seven Types of Ambiguity”، ليكون أولى تجارب تحويل هذا العمل إلى اللغة العربية.

أين يعرض مسلسل سراب

أين يعرض مسلسل سراب

“ومن المقرر عرض مسلسل سراب في أولى حلقاته يوم الخميس 15 أغسطس 2024، وذلك عبر منصة “تود”

موعد عرض مسلسل سراب

موعد عرض مسلسل سراب

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، هو فيلم أهل الكهف، والذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتناول العمل أحداثا وقعت في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم استغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ربما يعجبك أيضا