تعيين محمد علي بن راشد لوتاه مديرًا عامًّا لغرف دبي

أحمد السيد

أعلنت غرفة دبي في دولة الإمارات، اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، تعيين محمد علي بن راشد لوتاه، مديرًا عامًّا لغرف دبي، على أن يبدأ مهام منصبه الجديد اعتبارًا من 24 أكتوبر المقبل.

وسيتولى محمد علي بن راشد لوتاه، قيادة توجهات المرحلة القادمة، والإشراف على تنفيذ مبادرات غرف دبي وخططها الاستراتيجية وفق مؤشرات الأداء الرئيسة، وذلك بالتنسيق مع مختلف القطاعات والجهات المعنية إلى جانب البناء على الإنجازات المتحققة على المستويين المحلي والدولي، ومواصلة تعزيز دور ومكانة غرف دبي شريكًا فاعلًا في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية الشاملة في إمارة دبي، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وقال رئيس مجلس إدارة غرف دبي، عبد العزيز عبد الله الغرير، إنه “بهذه المناسبة تحرص غرف دبي على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة ومواصلة العمل والابتكار بالأداء لتعزيز مسيرة النمو الاقتصادي الذي تشهده دبي والذي يرسخ مكانتها العالمية مركزًا للأعمال والتجارة والاستثمار”.

وأضاف أنه “لتحقيق هذه الرؤية فإن غرف دبي، تسعى لاستقطاب أفضل الكفاءات والخبرات الوطنية القادرة على ترجمة تطلعات القيادة الرشيدة في دبي وتوجهاتها، وتحويلها إلى نجاحات حقيقية وإنجازات نوعية يلمس أفراد المجتمع وقطاعات الأعمال نتائجها على أرض الواقع”.

ربما يعجبك أيضا