فيديو وصور.. عبدالله بن زايد يبحث سبل التعاون مع وزير خارجية تركمانستان

سهام عيد

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت 30 إبريل 2022، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان رشيد ميريدوف.

وبحسب وكالة وام، جرى خلال اللقاء – الذي عقد في أبوظبي – بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك وسبل تعزيزه في المجالات كافة بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين وشعبيهما.

كما تبادل الثنائي وجهات النظر بشأن مستجدات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي وبحثا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

698528061054972252

عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة رشيد ميريدوف ونقل تهاني قيادة الدولة الرشيدة إلى تركمانستان قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما أكد على العلاقات الإماراتية التركمانية المتميزة وما تزخر به آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين من فرص واعدة للنمو والتطور على مختلف الأصعدة.

2893010596320596859

عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان

من جانبه توجه رشيد ميريدوف بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد معربا عن تمنياته للدولة دوام الرخاء والازدهار.

وأكد رشيد حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

ربما يعجبك أيضا