القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 10 إرهابيين في شمال سيناء

حسام أحمد

أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الأحد 29 مايو 2022، تواصل أعمالها الناجحة في مكافحة الإرهاب، وتتبع ومحاصره العناصر الإرهابية بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل 10 عناصر إرهابية شديدة الخطورة.

ونشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع المصرية عبر “يوتيوب”، بيانًا عن القوات المسلحة المصرية جاء فيه: “فى إطار متابعة قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، جرى اكتشاف بؤرة إرهابية، يتحصن بها بعض العناصر الإرهابية، فجرت محاصرتها ومداهمتها”.

وتابع البيان: “ونتيجة لمبادرة العناصر الإرهابية بإطلاق النيران على قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة والاشتباك معها، أسفرت أعمال المداهمة الناجحة عن مقتل عدد 10 أفراد من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة والذخائر والقنابل اليدوية والأحزمة الناسفة والقواذف والدانات، وكميات من مادة TNT شديدة الانفجار، وعدد من الأجهزة اللا سلكية، وقد جرى التحفظ على جثث تلك العناصر لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم”.

وجرى القبض على أحد العناصر الإرهابية المصابة قبل تمكنه من الهرب، فضُبطت معه بندقية آليه وعدد 2 خزنة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بواسطة جهات التحقيق المختصة.

 

ربما يعجبك أيضا