وزير الدفاع الكوري الجنوبي: سنعزز قدراتنا الدفاعية لمواجهة تهديدات بيونج يانج

رؤية
وزير الدفاع الكوري الجنوبي

تعهد وزير الدفاع الكوري الجنوبي لي جونج سوب، اليوم الأحد 12 يونيو 2022، بتعزيز بلاده قدراتها الدفاعية، بالإضافة إلى التعاون مع الولايات المتحدة واليابان لمواجهة التهديد النووي والصاروخي لكوريا الشمالية.

وزير الدفاع الكوري الجنوبي صرح خلال اجتماع أمني آسيوي في سنغافورة إن الوضع في شبه الجزيرة الكورية يشكل تهديدا عالميا داعيًا كوريا الشمالية إلى إنهاء برامجها النووية والصاروخية على الفور، وفقًا لـ”رويترز”.

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، حذرت الولايات المتحدة من أن كوريا الشمالية تستعد لإجراء تجربة نووية سابعة، مشددة على إنها ستضغط مرة أخرى من أجل فرض عقوبات من جانب الأمم المتحدة إذا حدث ذلك.

وخلال كلمة ألقاها في فندق شانجريلا قال وزير خارجية كوريا الجنوبية:”ستعزز حكومة كوريا الجنوبية القدرات من أجل تنفيذ الردع الموسع للولايات المتحدة بشكل أفضل ، وسنعزز قدرات الرد للجيش الكوري الجنوبي لردع التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية”. حوار ، قمة أمنية إقليمية كبرى.

وأضاف “علاوة على ذلك ، نود تعزيز التعاون الأمني ​​بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان للرد على برامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية”.

ربما يعجبك أيضا