«خدني في حضنه وبكيت».. حنان مطاوع تروي لحظات مؤثرة مع صلاح السعدني

علي محمد
«خدني في حضنه وبكيت».. حنان مطاوع تروي لحظات مؤثرة مع صلاح السعدني

أعربت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن حزنها الكبير بوفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ووصفته بأنه كان بمثابة أب، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة CBC.

وكشفت حنان مطاوع اليوم السبت 20 إبريل 2024، عن علاقة الصداقة القوية التي جمعتها بالفنان الراحل صلاح السعدني، والتي نشأت منذ صغرها، حيث كان صديقًا مقربًا لوالدها الفنان كرم مطاوع ووالدتها، وكان دائمًا يتردد على منزلهم.

حنان مطاوع وصلاح السعدني

تذكرت مطاوع العديد من المواقف المؤثرة التي جمعتها بصلاح السعدني، من بينها موقف طريف حدث خلال تصوير مسلسل “أرابيسك”.

وقالت مطاوع: “في البريك لما عرف أني بعرف ألعب طاولة، قال لي تعالي نلعب دور طاولة وأنا غلبته، لكنه بهدلني، وكل بريك يقول اعملوا بريك علشان أغلبها”.

وأضافت: “كان رجلًا جميلًا وجادًا جدًا داخل العمل ودمه خفيف جدًا في الكواليس”.

كما روت مطاوع موقفًا أبكت فيه صلاح السعدني خلال تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما، وقالت: “كان معروف أنه يحفظ بسرعة شديدة وكان في المشاهد الحساسة واللي فيها مشاعر جياشة بيقدر يسترجع اللحظات ويستدعي لحظة دموع بسهولة، وكان فيه كام مشهد جمعنا كنت ادخل عليه المكتب واعيط وكنت منهارة وهو خلال التصوير بكى بكاء شديد”.

اقرأ ايضًا| شاهد آخر ظهور للراحل صلاح السعدني قبل وفاته

اختمت حنان مطاوع: “في آخر المشهد ولأني كنت عاملة دور بنته خدني في حضنه وقعدنا نعيط وبعد ما عيطنا المخرج قال أستوب وفضل باصص لي وقال لي أنتي يا بنت كرم تغلبيني في طاولة وكمان تخليني أعيط؟، ودي شهادة منه ولذلك أنا بحبه أوي”.

موعد ومكان عزاء الراحل صلاح السعدني

حددت أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، عزاء الراحل غدًا الأحد 21 إبريل وذلك في مسجد الشرطة بالقاهرة عقب صلاة المغرب، وكانت حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على نعي الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي توفي عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد حياة فنية حافلة بالإنجازات.

اقرأ أيضًا| تعرف على وصية الفنان صلاح السعدني

جدير بالذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني قدم عشرات الأعمال الفنية التي لاقت نجاحات وشهرة مصرية وعربية كبيرة، كان من أشهرها مسلسلات “ليالي الحلمية”، “أرابيسك”، “ولسة بحلم بيوم”، “الجوارح”، “أوراق مصرية”، “النوة”، “حلم الجنوبي”، “القاصرات”، “السيف الوردي”، “الأصدقاء”، و”أبنائي الأعزاء شكرًا”.

حديث حنان مطاوع عن صلاح السعدني

وفاة الفنان صلاح السعدني

نشر أشرف زكي صورة لصلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها وكتب: “البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني كان مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، دارت أحداثه عن زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي لا زالت تحدث في الصعيد.

ربما يعجبك أيضا