«المعرض الدولي للقوارب» يرسخ مكانة أبوظبي وجهة سياحية رائدة إقليمياً

للمرة الخامسة .. معرض أبوظبي الدولي للقوارب يرسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة

مصطفى خلف الله

كشف معرض أبوظبي الدولي للقوارب على مدار خمس دورات متتالية  الوجه الرائد لإمارة أبوظبي في التنوع السياحي بالمنطقة.

المعرض يؤكد مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة في المنطقة، فضلا عن كونها مركزاً رئيسياً لاحتضان الفعاليات السياحية والرياضية والثقافية العالمية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم السبت 11 نوفمبر 2023.

قاعدة متميزة

نجح معرض أبوظبي الدولي للقوارب خلال فترة وجيزة في أن يشكل قاعدة ومنصة مثالية ومميزة لكافة المعنيين والمختصين في قطاع صناعة القوارب ومعدات الرياضات البحرية والصيد مسلطاً الضوء على قدرات وإمكانات إمارة أبوظبي والمساهمة في تعزيز صدارتها وريادتها في تنظيم واستضافة الفعاليات والمعارض، والمؤتمرات المحلية، والإقليمية، والدولية.

الإقبال الكبير من المتخصصين والجمهور على فعاليات الدورة الخامسة من المعرض والتي تعقد حالياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة يؤكد على مكانة إمارة أبوظبي باعتبارها مركزاً رئيسياً لاحتضان مختلف الفعاليات السياحية والرياضية والثقافية العالمية.

وجهة إقليمية

يواصل معرض أبوظبي الدولي للقوارب ترسيخ مكانته الإقليمية كوجهة مثالية تقدم مزيجا من الابتكارات والثقافة والترفيه، مما يؤكّد مكانته كحدث عالمي رائد في القطاع البحري، بالإضافة إلى اتاحة الفرصة للجمهور والمهتمين بالقطاع البحري للاطلاع على أحدث الابتكارات والتقنيات التي وصلت إليها قطاعات صناعات القوارب ومعدات الصيد.

لا سيما وأن دورة العام الجاري تتضمن كشف العديد من الشركات عن أحدث منتجاتها وعقد الصفقات والتأسيس للشراكات التي من شأنها أن تعزز نمو هذا القطاع الحيوي.

ربما يعجبك أيضا