أنغام ترد على رسالة تهديد إسرائيلية.. ماذا قالت؟

أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية.. والفنانة: مصر ستظل للأبد

عمر رأفت
بلهجة شديدة أنغام ترد على افيخاي أدرعي..الإنسانية بريئة من امثالك

ردّت الفنانة المصرية أنغام على رسالة تهديد تلقتها على هاتفها خلال الساعات القليلة الماضية بعد هجومها على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت أنغام رسالة التهديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، أمس الأحد 23 أكتوبر 2023، وقالت: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”.

أنغام ترد على رسالة تهديد إسرائيلية

أضافت: “نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه”.

أنغام ترد على أحد الرسائل التهديد الإسرائيلية .. ماذا قالت؟

أنغام ترد على أحد الرسائل التهديد الإسرائيلية .. ماذا قالت؟

وتابعت: “مصر التي ستظل للأبد كابوسا لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستلقة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام”.

واختتمت أنغام: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل ترابا تحت أقدامكم”.

ربما يعجبك أيضا