أول تعليق من أسرة الطالبة المصرية نيرة أشرف بعد إعدام قاتلها

مصطفى شلبي
نيرة أشرف ومحمد عادل

علق والد الطالبة المصرية نيرة أشرف، على إعدام الطالب محمد عادل قاتل ابنته، صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023.

وقال والد نيرة أشرف: “الحمد لله ابنتي ربنا أعاد حقها وبتنفيذ الحكم سوف تستريح نيرة في قبرها الآن.. نيرة لن تعود إلى الحياة مرة أخرى، وأنا لست سعيدًا، لكن تنفيذ الحكم هو العدل حتى أشعر أن ابنتي حصلت على حقها”، وفق وسائل إعلام مصرية.

اقرأ أيضًا| بعد إعدامه.. ما مصير جثة قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف؟

وفي وقت سابق اليوم، سلمت إدارة مصلحة السجون المصرية، جثمان الطالب محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

جاء ذلك تمهيدًا لتسليم الجثمان إلى عائلته، لنقله إلى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، استعدادًا لدفته بمقابر العائلة، بعد تنفيذ حكم الإعدام على المتهم، صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، في سجن جمصة.

ورفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم محمد عادل، على حكم إعدامه في قضية إنهاء حياة نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية.

اقرأ أيضًا| تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف

وكان النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار.

وأوضح النائب العام أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادثة.

اقرأ أيضًا| نهاية قضية نيرة أشرف.. تأييد حكم إعدام القاتل

ربما يعجبك أيضا