إنزاجي: مواجهة مانشستر سيتي الأهم في مسيرتي

أحمد خيري
مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان - نهائي دوري أبطال أوروبا

عبّر المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن تقديره الشديد لفريق مانشستر سيتي ومدربه، قبل المباراة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، يوم السبت 10 يونيو 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إنزاجي يتغنى بإماكانيات السيتي وجوارديولا

قال سيموني إنزاجي، خلال مؤتمر صحفي: “كرة القدم الحديثة تنقسم لفترة ما قبل (بيب) جوارديولا وما بعده، ومباراة النهائي ستكون مهمة جدًا، وعلينا أن نتحلى بالحذر، لأننا سنواجه أفضل فريق في العالم، ويمتلك تشكيلة رائعة ومدربًا ترك بصمته عالميًّا”.

وأضاف “المباراة ستكون الأكثر أهمية في مسيرتي، وستكون مكافأة للنادي بعدما تعافى من بداية متذبذبة، لينهي الدوري الإيطالي في المركز الثالث، ستكون مكافأة على كل الجهد الذي بذلناه خلال العام، كانت رحلة حافلة بالتقلبات، لكن في الأشهر الثلاثة الماضية حين حصلت على فرصة للمناوبة بين اللاعبين، أعتقد أن إنتر فعل أشياءً عظيمة”.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته: “كلما شاهدت السيتي عرفت السبب في تحقيقه للنتائج، فهو فريق متكامل بدنيًّا وتقنيًّا، ويلعب كرة قدم رائعة ويستحوذ ويهاجم بشكل رائع. لديه بعض نقاط الضعف، ونعلم أنه سيتعين علينا بذل مجهود كبير لمنعه من الاستحواذ وتغطية كل مكان في الملعب، لأنه جيد في تغطية المساحات”.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: تقارير: بنزيما يوقع عقود انتقاله إلى اتحاد جدة حتى 2025

ربما يعجبك أيضا