الأهلي يعلن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه

حسام الدين صالح
سيد عبد الحفيظ - الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة 4 أغسطس 2023، رحيل لاعبه السابق، سيد عبدالحفيظ، عن منصب مدير الكرة بالفريق الأول.

وترك عبدالحفيظ منصبه، الذي شغله منذ عام 2018، بعد موسم مميز للنادي الأهلي، حصد خلاله كل الألقاب الممكنة، ونافس على لقب كأس مصر، بعدما تأهل لنصف النهائي على حساب المصري البورسعيدي.

الأهلي يوجه الشكر لسيد عبدالحفيظ

وجهت إدارة النادي الأهلي الشكر لسيد عبدالحفيظ على كل ما قدمه للفريق على مدار الفترة الماضية، في بيان رسمي، “بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة. وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية”.

وتابع البيان أن رئيس النادي، محمود الخطيب، عرض في أثناء الاجتماع، مع عبدالحفيظ، انضمامه عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

خالد بيبو مديرًا للكرة

وأعلن النادي، في بيان آخر، تعيين نجم الفريق السابق، خالد بيبو، في منصب مدير الكرة، خلال اجتماع عقده رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، مع لجنة التخطيط.

وقال البيان: “قرر النادي تصعيد الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول، ووقع الاختيار على الكابتن خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة”.

وأوضح أن خالد بيبو ترأس قطاع الناشئين منذ 4 سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، إلى جان حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

ربما يعجبك أيضا