الأهلي يعلن تغريم الشحات نصف مليون جنيه بسبب صفع الشيبي

أحمد خيري
حسين الشحات ومحمد الشيبي

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تغريم لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات، ماليًّا، بسبب صفعه للاعب فريق بيراميدز، محمد الشيبي.

ونشبت مشادة كلامية بين الشحات والشيبي، ليصفع بعدها لاعب الأحمر نظيره المغربي، قبل نشر صور للصلح بينهما في ممر اللاعبين بملعب الدفاع الجوي، ثم تطور الأمر بتقديم شكوى رسمية لدى رابطة الأندية من إدارة بيراميدز ضد الشحات.

بيان الأهلي بشأن أزمة الشحات والشيبي

نشر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء بيانًا رسميًّا بشأن عقوبة النادي تجاه حسين الشحات، جاء فيه أن رئيس الأهلي والمشرف العام على الكرة، محمود الخطيب، عقد اجتماعًا ظهر اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023، مع لجنة التخطيط، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، ناقش خلاله ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص “الأحداث المرفوضة شكلًا وموضوعًا، التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول”.

وأضاف البيان: “ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزًا، لن يكون هذا مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة، لذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه”.

وفي ذات السياق، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة معاقبة الشحات بالإيقاف لمدة مباراتين وتوقيع غرامة 20 ألف جنيه، بسبب اعتدائه على الشيبي.

اقرأ أيضًا: مقابل 50 مليون يورو.. الهلال السعودي يستهدف ضم لويس دياز

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخطط لتعاقد مع نجم برشلونة

ربما يعجبك أيضا