«الاتحاد العقارية» تسجل مبيعات من الأراضي بـ500 مليون درهم

«الاتحاد العقارية» تتلقى عروضًا لبيع أراض بـ1.2 مليار درهم

محمود عبدالله

حققت شركة الاتحاد العقارية، المدرجة في سوق دبي المالي مبيعات بأكثر من 500 مليون درهم من الأراضي، ما يمثل نقطة مهمة في استراتيجية التحول للشركة، ويعكس هذا الإنجاز الرؤية الاستراتيجية للشركة، ومكانتها القوية بالسوق والتزامها بتحقيق أكبر قيمة لمساهميها.

وقال عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب المهندس عامر خانصاحب، إن هذا الإنجاز يمثل خطوة مهمة في رحلة التوسعة، كما يؤكد التزامنا بتحقيق قيمة مضافة للمساهمين، ومدى الاستفادة من الفرص المتاحة، وفق صحيفة الخليج، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024.

شركة الاتحاد العقارية

أضاف “خانصاحب”، أنه يعكس نجاح شركة الاتحاد العقارية في بيع أراضي بقيمة تفوق 500 مليون درهم، الثقة بقوة المحفظة والقدرة على تحقيق عوائد مستدامة.

ومن خلال الاستفادة من خبرتها الكبيرة وآفاق السوق الواعدة، نجحت الشركة في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق العقارية لتحقيق هذا الإنجاز، إذ تعتبر استراتيجية النمو طويلة المدى للشركة المحرك الرئيسي وراء تحقيق هذا النجاح.

عروض جديدة

أوضح “خانصاحب” أنه سيتم العمل على مزيد من صفقات بيع الاستثمار في ظل المشهد الديناميكي للسوق، وتماشيًا مع استراتيجية السنوات الخمس المقبلة والتي وُضعت في العام 2023، وبالتالي نحتفظ بحوالي 10 ملايين قدم مربع من إجمالي مساحة الأراضي في المحفظة الحالية من أجل التطوير الذاتي، حيث ستمهد هذه الجهود الطريق نحو تعزيز النمو المستدام.

وتدرس الشركة حاليًا عروض إضافية على أصول لها تقدّر بقيمة 1.2 مليار درهم ستشكل رافدًا نقديًا إضافيًا، ما يؤكد التزامها بتعزيز هيكل رأس المال والاستعداد لتحقيق نمو قوي ومستدام.

ربما يعجبك أيضا