التفاصيل المالية لتجديد عقد السولية مع الأهلي المصري

تفاصيل تجديد تعاقد عمرو السولية مع الأهلي المصري

التفاصيل المالية لتجديد عقد السولية مع الأهلي المصري

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، قرارًا غير معلن بشأن تجديد عقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع السولية على التجديد لمدة موسم واحد فقط مقابل 16  مليون جنيه، على أن يتم تجديد الموسم الثاني من جانب الإدارة وفقًا لرؤية للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط ولن يتم تجديد العقد تلقائيًّا كما كان يحدث في المواسم السابقة.

soli

تفاصيل العقد الجديد للسولية مع الأهلي

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي نحو الإعلان رسميًّا عن تجديد عقد عمرو السولية لمدة موسمين أمام الرأي العام على أن يتم تجديد الموسم الثاني حسب مشاركات اللاعب في 70% من المباريات.

ورحب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بتجديد عقد السولية للاستمرار مع الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات ويلعب دورًا قياديًّا داخل وخارج الملعب.

ومن المقرر أن يحصل عمرو السولية على 12 مليون جنيه في الموسم الأول، وفي حالة استمراره لموسم آخر سيحصل على 12 مليون و500 ألف جنيه، كما تم الاتفاق مع اللاعب على توفير النادي لحملة إعلانية له بقيمة مليوني جنيه ليصل إجمالي العقد الجديد 26 مليونًا و500 ألف جنيه.

elaosboa72315

ربما يعجبك أيضا