“التوك شو” المصرية | دعوات التظاهر والتخريب ورغبة الأتراك بالحوار في صدارة الاهتمامات

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

انتخابات مجلس النواب وأبرز القوائم والمرشحين، فضلا عن دعوات التظاهر والتخريب، وتطورات قضية اليوتيوبر الشهير “أحمد حسن” وطفلته، تصدرت اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية، مساء أمس الجمعة، نرصدها في هذا التقرير:

عمرو أديب: “مستنيين شرارة وتولع”

 الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”،:  علق على دعوات التظاهر الخبيثة التي تنادي بها بعض المنصات الإخوانية، بقوله: «مستنيين شرارة وتولع”. وعرض أديب مقطع فيديو يظهر العشرات من أبناء محافظة السويس بينهم عدد كبير من الأطفال في وقفة احتجاجية، معقبا “عود كبريت في محيط”.

غنيم يفضح محمد علي

برنامج “مساء دي إم سي” تطرق إلى دعوة المقاول الهارب محمد للتظاهر يوم 20 سبتمبر، ورد الناشط المصري وائل غنيم عليه. وأوضح الإعلامي رامي رضوان أن حديث غنيم فضح استغلال جماعة الإخوان للمقاول الهارب للتحريض ضد الدولة المصرية وخداع الشباب.

رغبة الأتراك في الحوار مع مصر

فيما يتعلق برغبة أنقرة المعلنة في فتح قنوات للحوار مع القاهرة، قال أديب، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لو كان يعلم أن مصر ستنهار، لما أعلن رغبته في الحوار مع مصر.

بكري يوضح موقف “عبدالعال” من الترشح في انتخابات النواب

وكشف النائب والإعلامي المصري، مصطفى بكري، عن ترشح رئيس مجلس النواب الحالي الدكتور علي عبدالعال على رأس القائمة الوطنية في أسوان. وأضاف بكري خلال برنامجه “أسرار وحقائق” على قناة “صدى البلد” مساء الجمعة، أن ما تردد بشأن ترشح عبدالعال باسم حزب “حماة وطن” في أسوان ليس صحيحا.

تطورات قضية اليوتيوبر “أحمد حسن”

تطورات قضية اليوتيوبر الشهير “أحمد حسن” وزوجته زينب، شغلت حيز كبير من اهتمام التوك شو، لا سيما بعد قرار إخلاء سبيلهما ودفع كفالة قدرها 40 ألف جنية.

محامي اليوتيوبر المعروف، قال في مداخلة على قناة “إم بي سي مصر” أنه تم إخلاء سبيل موكلهما وهما في بيتهما، مشيرا إلى أن موكليه أنكروا أن الهدف من ظهور ابنتهم في فيديوهاتهم هو التربح وقالوا أنهم يقومون بتوثيق حياة ابنتهم.





ربما يعجبك أيضا