ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد تعادل مانشستر سيتي وليفربول المثير؟

أميرة رضا

بقيت صدارة البريميرليج على حالها لكن عناوين الصحف الإنجليزية استعلت بنتيجة اللقاء بين مانشستر سيتي وليفربول.


سيناريو مثير، وتعادل مخيّب للآمال تعرّض إليه فريقا مانشستر سيتي وليفربول، مساء الأحد 10 إبريل 2022، خلال منافسات المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واشتعلت عناوين الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الاثنين 11 إبريل 2022، بعد المباراة، لتصبح نتيجة اللقاء حديث الساعة على الساحة الرياضية، بعد اشتعال الصراع بين السيتيزن والريدز على لقب البريميرليج هذا الموسم مع تبقي 7 جولات فقط على نهاية المنافسات.

عن اللقاء

أهداف اللقاء تناوب عليها كل من لاعب وسط السيتي، كيفن دي بروين، في الدقيقة الـ5 من عمر الشوط الأول، قبل أن يُعدل الريدز النتيجة سريعًا عن طريق البرتغالي، ديوجو جوتا، في الدقيقة 13. ونجح أصحاب الأرض في التقدم من جديد عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، ثم عاد ليفربول إلى اللقاء بهدف عن طريق اللاعب السنغالي، ساديو ماني، في الدقيقة 46 من تمريرة رائعة للنجم المصري، محمد صلاح.

وبهذا التعادل، بقيت صدارة البريميرليج على حالها، فأضاف مانشستر سيتي نقطة إلى رصيده ليصبح 74 نقطة معتليًا صدارة الترتيب، وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 73، محتلًّا المركز الثاني.

الصحف الإنجليزية تشتعل

في هذا الصدد، عنونت صحيفة “ديلي ميل” قائلة: “لن يُحسم حتى اللحظة الأخيرة.. 7 مباريات متبقية والسيتي يتفوق بنقطة بعد التعادل 2-2”.

1 9

وقالت صحيفة “الجارديان سبورت“: “السيتي يمنح الحياة للريدز.. جوارديولا يندم على الفرصة الواضحة للانفراد بالصدارة”.

1 8

كذلك عنونت صحيفة “مترو”: “قتال حتى النهاية.. بيب يندم على فقدان الضربة القاضية بعد رد الريدز في عراك اللقب”.

1 10

أما صحيفة “ميرور” فكتبت: “كلوب يقول إن مباراة البلوز ضد الريدز كانت ملحمة مثل نزال ملاكمة في الوزن الثقيل مع عدم قدرة أي مقاتل على توجيه الضربة القاضية”.

1 11

ربما يعجبك أيضا