بالصور.. مجوهرات وقبعات تساوي الملايين في الزفاف الملكي

أماني ربيع

أماني ربيع

أمام أعين الملايين زفت الجميلة الأمريكية ميجان ماركل إلى أميرها هاري ابن العائلة المالكة في بريطانيا، ليدخلا القفص الذهبي باسم دوق ودوقة ساسكس.

ونجحت ميجان في مفاجأة الجميع بفستان خالف كل التوقعات، بعد التقارير عن اختيارها لدار رالف آند روسو، وتصميم الفستان المعقد المليء بالتطريزات اليدوية، لنفاجأ بفستان بسيط وهادئ من تصميم البريطانية كلير وايت كيلر من دار جيفنشي.

واختارت ميجان تاج الملكة ماري “Queen Mary Diamond Bandeau Tiara” الماسي الذي ورثته الملكة إليزابيث عن جدتها الملكة ماري، يتوسطه ويتوسطه بروش صنع عام 1893، وأعارتها التاج الملكة اليزابيث لارتدائه في يوم العرس، وأكملت الإطلالة بإسوارة Reflection de Cartier من الذهب الأبيض والماس وأقراط Galanterie de Cartier من الذهب الأبيض والماس من دار كارتييه الفرنسية.

وفي حفل الاستقبال الذي أقيم بعد الزفاف ظهرت ميجان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري في السيارة بفستان أنيق بينما لوحت للجمهور بأنامل يزينها خاتم من الماس مع حجر خلاب من الأكوامارين وهو خاتم من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا وقدمه الأمير هاري لعروسه كهدية، في خطوة أثارت حنين الجمهور نحو والدة الأمير الراحلة.

وجاءت إطلالات الحضور في حفل الزفاف معبرة عن فخامة الحدث ومتألقة بالرقي الساحر، حيث تهادت المدعوات بالفساتين والتاييرات الأنيقة مرصعين إطلالاتهم بمجوهرات ناعمة.

وتألقت الملكة إليزابيث ببروش تاريخي من مجموعتها الخاصة ببريق الذهب والماس واللؤلؤ مع أقراط من اللؤلؤ وعقد من مصفوفات اللؤلؤ الجذابة.

وطغت القبعات الملكية الفاخرة والملونة بقصاتها المختلفة على العرس الملكي، ولم يضاهي أحد أنوثة أمل كلوني باختيارها القبعة الدائرية الصفراء التي وضعتها بشكل جانبي مع تفاصيل الشبك المنسدل على الوجه من دار ستيفن جونز، التي اختارتها أيضا فيكتوريا بيكهام  مع موديل القبعة الدائرية السوداء التي توضع على فروة الرأس مع الشبك الكثيف والبارز.

وبأسلوب ملكي ارتدت كيتي سبنسر القبعة الخضراء التي تغطي الرأس وجزءًا من الجبين مع تفاصيل الريش والشبك من دار فيليب تريسي بطريقة متناغمة مع ملابسها الأنيقة.

وبرزت القبعات الدائرية الكبيرة التي تغطي بشكل لافت فروة الرأس وأبرزها كان اختيار أوبرا وينفري قبعة ملفتة للنظر مع تفاصيل الورود النافرة والريش بتوقيع فليب تريسي بدروها اختارت جوس ستونز القبعة الجانبية التي تأتي على شكل وردة كبيرة مع التول البارز لمزيد من الفخامة في الإطلالة.

أما بيبا ميدلتون فلفتت الأنظار بأناقة القبعة الصغيرة التي تحتوي على العديد من التفاصيل والزخرفات مع الورود والشبك البارز.

أما كارول ميدلتون والدة كيت ميدلتون فبدت أنيقة باختيار مجوهرات ناعمة من قلادة وأقراط وخاتم من الذهب الأبيض والماس والبريدوت.

وعبرت بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون عن أنوثة راقية باختيار أقراط ناعمة بشكل النجوم من الذهب والماس المرصوف من روبنسون بلهام.

واختارت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا التألق بجاذبية لافتة كعادتها فنسقت مع اطلالتها أقراط الماس الفاخرة من لورين شوارتز.

وأطلت صديقة الأمير هاري السابقة والممثلة الانجليزية كريسيدا بوناس بأقراط ناعمة من الذهب الأبيض والماس والكوارتز.

وكانت إطلالة كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز راقية ونبيلة مع أقراط من اللؤلؤ وعقد من الذهب الأصفر والماس وحجر الجمشت ومصفوفات اللؤلؤ.

وبدت الليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا فاتنة وجذابة بإطلالة مفعمة بالأناقة وازدادت سحراً مع أقراط وقلادة من الماس بتوقيع علامة بولجاري.

واختارت الاعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أن تزين اطلالتها بأقراط من الماس الأصفر وخاتم مع حجر الماس بقصة الاجاصة.

كما تألقت أمل كلوني بأقراط رقيقة من الماس تحمل توقيع لورين شوارتز.

وكانت إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون هادئة وراقية كالعادة حيث اختارت أقراط بأحجار الكوارتز الليموني من علامتها المفضلة كيكي ماكدونو.

ربما يعجبك أيضا