برشلونة قد يعلن التعاقد مع بديل بوسكيتس اليوم

حسام الدين صالح
برشلونة - سرجيو بوسكيتس - الدوري الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة قد يعلن اليوم عن التعاقد مع بديل سرجيو بوسكيتس، الذي انتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وجرى تقديم بوسكيتس، فجر اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، كلاعب جديد في صفوف إنتر ميامي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحاول برشلونة منذ بداية موسم الانتقالات تعويض رحيله بأكثر من لاعب دون جدوى.

برشلونة يختار روميو

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة قرر التعاقد مع أوريول روميو (32 عامًا) لاعب وسط جيرونا الإسباني، وأنه سيدفع الشرط الجزائي للاعب المقدر بـ4.5 مليون يورو من أجل إتمام التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

ولعب روميو في صفوف الفريق الكتالوني لسبع مواسم، قبل أن يقرر الانتقال للدوري الإنجليزي ويبدأ رحلة قصيرة في تشيلسي، وينتقل بعدها إلى فالنسيا وشتوتجارت وساوثهامبتون وجيرونا.

روميو يخضع للكشف الطبي

وأضافت الصحيفة أن روميو يخضع اليوم للفحوصات الطبية في مستشفى برشلونة، وبعد صدور التقارير الخاصة باللاعب سيتم الإعلان رسميًّا عن الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب ضمن بعثة برشلونة التي ستبدأ جولة في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، وقد يعتمد عليه تشافي هيرنانديز في عدة مباريات من أجل متابعة مستواه، والتأكد من قدرته على سد الفراغ الذي تركه بوسكيتس، أحد أهم لاعبي الارتكاز في العالم.

ربما يعجبك أيضا