بروسيا دورتموند يتلقى خسارة مفاجئة من هوفنهايم في الدروي الألماني

أحمد خيري
بروسيا دورتموند - الدوري الألماني - نيكلاس فولكروج

خسر بروسيا دورتموند على ملعبه 3-2 أمام هوفنهايم، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، بعد أن سجل ماكسيميليان بيير ثنائية في الشوط الثاني لصالح هوفنهايم ليصبح دورتموند مهددًا بفقدان المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وتوقف رصيد دورتموند عند 41 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الخامس ومتراجعًا بفارق 6 نقاط خلف شتوتجارت صاحب المركز الثالث والذي تعادل 1-1 مع ضيفه كولن أمس السبت.

وافتتح هوفنهايم التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة بهدف للاعب إيلاس بيبو الذي استخلص الكرة من دفاع دورتموند وانطلق إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد في الشباك من مسافة قريبة. وأدرك دورتموند التعادل في الدقيقة 21 بهدف سجله دونيل مالين بعدما هيأ له ماركو رويس الكرة إثر ركلة ركنية. وبعدها بأربع دقائق، تقدم دورتموند بهدف سجله نيكو شلوتربك بضربة رأس إثر ركلة حرة.

وتعادل بيير (21 عامًا) لهوفنهايم في الدقيقة 61 إثر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له بعدها بـ3 دقائق. وكاد إيمري تشان قائد دورتموند أن يتعادل لفريقه بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة لكن الكرة مرت بعيدًا عن المرمى لتنتهي المواجهة بأول هزيمة لدورتموند خلال عام 2024.

ربما يعجبك أيضا