برومو «الإسكندراني» يحقق 22 مليون مشاهدة.. وأحمد العوضي يعلق

علي محمد
برومو فيلم «الإسكندراني» يحقق 22 مليون مشاهدة والعوضي يعلق

طرح الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي لفيلمه الجديد “الإسكندراني”، المقرر عرضه في دور السينما يوم 4 يناير المقبل، وحقق البرومو نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوز 22 مليون مشاهدة.

ووجه أحمد العوضي الشكر لجمهوره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، حيث نشر اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، البوستر الرسمي للفيلم وعلق: “الحمد لله بفضل ربنا وبدعم كل أخواتي اللي بحبهم، ألف شكر الإعلان الرسمي وصل لـ22 مليون مشاهدة في 24 ساعة، بإذن الله فيلم دباح”.

قصة فيلم الإسكندراني

الفيلم مأخوذ عن رواية “الإسكندراني” للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول شاب من الإسكندرية يسافر إلى القاهرة للعمل، ويقابل فتاة تجسد دورها الفنانة زينة، ويقع في حبها، ولكن تقف العديد من العقبات أمام قصة حبهما.

يُعد فيلم “الإسكندراني” هو التجربة السينمائية الأولى للفنان أحمد العوضي، ويُعد أيضًا عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ آخر أعماله “كارما” في 2018.

مسلسل حق عرب رمضان 2024

يشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد العوضي، والنجمة زينة، والفنان حسين فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، وخالد سرحان، وانتصار، وآخرين.

ويخوض أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “حق عرب”، حيث يضم العديد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ربما يعجبك أيضا