بسبب «أولاد رزق» ومسرحية.. كيف تخلى عمرو يوسف عن كندة علوش في أزمتها النفسية؟

رغم معاناتها.. عمرو يوسف يترك كندة علوش في حالة اكتئاب

أحمد العشري
عمرو يوسف وكندة علوش

تعيش الفنانة السورية كندة علوش، حالة من الاكتئاب الشديد، بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة، والمعاناة التي يعيش فيها شعب غزة، من أطفال، ونساء، ورجال، والمجازر، والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها كل يوم، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي 2023، على أيدي جيش الكيان الصهيوني المحتل إسرائيل.

ونشرت كندة علوش، عبر صفحاتها منشورًا يؤكد معاناتها النفسية، وحالتها الصعبة من المشاهد التي تراها كل يوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر شيء كتبته أمس السبت 4 نوفمبر 2023: “بعد هذا الخذلان الكبير وجرعة الألم والإحباط التي تزداد يومًا بعد يوم، أسأل نفسي ما الذي يربطني بهذا العالم المسعور، ماذا تبقى من قيم أو مبادئ تجعلني لا أفقد آخر قطرة من الأمل، كيف سأستعيد ثقتي بالحياة وكيف سأطمئن لهذه الدنيا حين ستأخذ بيد أولادي، ‏من أين سأستمد القوة للاستمرار؟!”.

هل يراعي عمرو يوسف زوجته كندة علوش؟

بعد هذه الحالة التي تعيشها كندة علوش، أصبح متابعيها قلقين عليها كثيرًا، وتساءلوا عن زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، والذي على الرغم من دعمه الكامل للقضية، ولأهلنا في غزة، ومساندته لهم، لكنه هذه الفترة ليس متفرغًا لدعم القضية، أو لمساندة زوجته في حالتها الصعبة.

وحاليًّا يتواجد الفنان عمرو يوسف، في المملكة العربية السعودية، من أجل عرض مسرحيته الجديدة “قصة حياة أمي” والتي يقدمها مع الفنانة ريم مصطفى، والفنان مصطفى  خاطر، والفنان علاء مرسي، والفنانة تارا عماد، ويشاركون بها في موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الأشقاء يعمل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد.

تصوير الجزء الثالث ولاد رزق

تصوير الجزء الثالث ولاد رزق

الجزء الثالث لفيلم “ولاد رزق – القاضية”

ليس هذا فقط، كما ينشغل عمرو يوسف، في تحضيرات تصوير الجزء الثالث من فيلمه “ولاد رزق – القاضية”، والذي صور أولى مشاهده في بوليفارد الرياض، ويتعاون فيه مع الفنانين: أحمد عز، وأحمد داود، وآسر ياسين، وأحمد الفيشاوي، وسيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ومع كل هذه الأمور وضغط العمل في حياة عمرو يوسف، إلا أن زوجته كندة تعيش أيام صعبة، ويطالبه الجمهور بمراعاتها، حتى لا تتأثر أكثر من ذلك وتسوء حالتها، والتي من الواضح من منشوراتها أنها تحتاج إلى شخص بجانبها.

ربما يعجبك أيضا