بعد عصابة عظيمة.. إسعاد يونس تتعاون مع أحمد مكي في عمل جديد

علي محمد
بعد عصابة عظيمة.. إسعاد يونس تتعاون مع أحمد مكي في عمل جديد

أعلنت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد مكي، في عمل سينمائي من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024.

وأصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتي ترأسها الفنانة إسعاد يونس بيانًا جاء فيه: “تعلن شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز، إطلاق فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس، عودة “صاحبة السعادة” إلى شاشات السينما في عام 2024″.

تعاون بين أحمد مكي وإسعاد يونس

أضاف البيان: “كما أعلنت الشراكة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في إطار هذه الشراكة “اثنين للإيجار” في شهر يناير الماضي”.

وكان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس بالسينما هو فيلم «200 جنيه»، الذي عرض في العام 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم.

الكبير أوي

يستعد مكي لعرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وباقة من النجوم.

الكبير أوي الجزء الثامن، من إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ودارت أحداث الجزء السابع الذي عرض في رمضان الماضي 2023، بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، ووقوع خلافات ومشاكل زوجية بينهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ربما يعجبك أيضا