بعد 5 مباريات بالدوري دون فوز.. هل يرحل نونو سانتو عن اتحاد جدة؟

نونو سانتو يواجه المجهول في اتحاد جدة

5 مباريات في الدوري السعودي بدون فوز .. هل يرحل «نونو سانتو» عن اتحاد جدة؟

سقط فريق اتحاد جدة في فخ الهزيمة أمام مضيفه الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي “روشن” بهدف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وواصل “العميد” نتائجه السيئة تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصارات ببطولة الدوري في آخر 5 مباريات، فيعود آخر انتصار للنمور في دوري روشن إلى 21 سبتمبر الماضي حينما تغلب الفريق على نظيره الفتح بنتيجة 2-1.

آخر 5 مباريات لاتحاد جدة بالدوري

بعد أن حقق فريق اتحاد جدة الفوز على الفتح في سبتمر الماضي، فشل النمور في تحقيق الانتصار في آخر خمسة جولات بالدوري السعودي، حيث سقط الفريق في فخ التعادل أمام الفيحاء بدون أهداف، ثم تلقى هزيمة أمام أهلي جدة بهدف الإيفواري فرانك كيسيه، وتعادل مع التعاون بهدف لمثله، ثم مع الحزم بهدفين لمثليهما، قبل أن يخسر أمام الشباب مساء أمس بهدف كارلوس جونيور.

ورغم تتويج نونو سانتو مع اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، إلا أن نتائج العميد تراجعت بشكل كبير هذا الموسم، رغم التعاقد مع العديد من الصفقات المدوية على رأسها الفرنسيين كريم بنزيما نجم ريال مدريد ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، وفابينهو لاعب وسط ليفربول، وغيرهم.

391678837 918229669667008 9148124643431116081 n

موقف نونو سانتو من الاستمرار مع اتحاد جدة

أشارت تقارير سعودية إلى وجود نية لدى مسؤولي اتحاد جدة بقيادة أنمار الحائلي لإقالة المدير الفني نونو سانتو بعد تراجع نتائج الفريق.

وتنوي إدارة العميد تعيين جهاز فني مؤقت بسبب ضغط المباريات لحين الاستقرار على مدير فني أجنبي جديد.

وهناك العديد من الأسماء المرشحة لخلافة سانتو في قلعة النمور، على رأسهم الإنجليزي جرهام بوتر المدير الفني السابق لتشيلسي، والألماني هانز فليك الراحل مؤخراً عن تدريب المانشافت، فيما أشارت تقارير أخرى عن رغبة مسؤولو الاتحاد في التعاقد مع البرتغالي المخضرم “جوزيه مورينيو” المدير الفني لفريق روما الإيطالي بدءًا من الموسم المقبل.

1635772971706892800

موقف اتحاد جدة في جدول الدوري السعودي

يمتلك فريق اتحاد جدة 21 نقطة في رصيده بجدول ترتيب الدوري السعودي جمعها من 12 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 3 وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 21 هدف، وتلقت شباك الفريق 10 أهداف.

ويستعد اتحاد جدة لخوض مواجهة صعبة أمام القوة الجوية العراقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والمقرر لها الإثنين المقبل.

وعلى الصعيد المحلي، فسيلتقي اتحاد جدة مع نظيره أبها في الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري روشن والمقرر لها 10 نوفمبر الجاري.

ربما يعجبك أيضا