بنزيما يكشف عن سبب انتقاله إلى الدوري السعودي

حسام الدين صالح
كريم بنزيما - اتحاد جدة - الدوري السعودي

تحدث النجم الفرنسي، كريم بنزيما، عن أسباب انتقاله إلى الدوري السعودي، وإنهاء مسيرته في الدوريات الأوروبية.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي مقابلة مصورة مع مهاجم اتحاد جدة، أكد خلالها أنه حقق كل الإنجازات الممكنة مع ريال مدريد، وهو ما دفعه للتفكير في خوض تجربة جديدة.

بنزيما: حققت كل شيء مع الريال

قال بنزيما، خلال اللقاء: “جئت إلى هنا بعد أن حققت كل شيء مع ريال مدريد، وأظن أنه حان وقت خوض تجربه جديدة. وإلى جانب كرة القدم، كنت أريد أن آتي إلى هنا (السعودية)”.

وتابع “ومع بداية مشروع كرة قدم هنا، وهو مشروع ضخم من كل النواحي، أردت أن أكون جزءًا من هذه القصة، وأن أساعد في تحقيق نهضة الكرة السعودية”.

بنزيما: متفاجئ بمستوى الكرة السعودية

أشار النجم الفرنسي إلى أنه شعر بالترحيب منذ وصوله إلى السعودية، وأضاف “شعرت بحب الناس وتقديرهم لي، ما يدفعني لبذل كل ما في وسعي، من أجل رد هذا الحب على أرضية الملعب”.

وعن الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، أوضح “أشعر بتحسن كبير في الفترة الأخيرة، كنت أعاني من إصابة لكنني تعافيت، وأتدرب بنحو متواصل، واستطعت المشاركة في المباريات الأخيرة من أجل مساعدة الفريق”.

وأشاد بنزيما بمستوى الكرة السعودية، قائلًا “أنا متفاجئ بمستوى الكرة السعودية، في أوروبا لم نكن نتابع كرة القدم هنا، لكن الأمر تغير الآن، وأصبح الكثيرون يتابعون الدوري بعد جلب العديد من الأسماء الكبيرة”.

ربما يعجبك أيضا