دراما رمضان 2024| حلا شيحة بإطلالة من السبعينيات

فاطمة ماجد

كشفت الفنانة المصرية، حلا شيحة، عن ملامح شخصيتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” المقرر أن يخوض سباق دراما رمضان 2024.

ونشرت حلا شيحة، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة للبوتسر الرسمي للعمل، ظهرت فيه بإطلالة من السبعينيات حيث تدور أحداث المسلسل.

وارتدت حلا، في الصورة، بدلة كلاسيكية باللونين الأحمر والبني، مع جيب قصير وجاكيت بنصف أكمام.

والعمل هو إعادة إحياء لفيلم يحمل نفس الاسم، تم إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر. ومن المتوقع أن يشهد مسلسل إمبراطورية ميم نجاحًا كبيرًا، كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في الماراثوان الرامضاني.

تتمحور قصة مسلسل إمبراطورية ميم حول امرأة أرملة تعود إلى مصر بعد سنوات من العيش في الخارج وتواجه العديد من الأزمات، ويتميز المسلسل الجديد للفنان خالد النبوي بقصة مختلفة وجذابة وأداء تمثيلي مميز في إطار كوميدي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، نور، وأنوشكا، ووفاء عامر، وسلمى أبو ضيف، ونور النبوي، وغيرهم نخبة من النجوم، كما يعد “إمبراطورية م” العمل الثاني الذي يجمع خالد النبوي والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًّا في مسلسل “راجعين يا هوى” العام قبل الماضي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hala Shiha‎‏ (@‏‎halashihanew‎‏)‎‏

مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

يذكر أن الرواية الأصلية كُتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة.

ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعدادًا لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا