ديبيكا بادكون تطفئ “شمعتها 34 ” وسط ضحايا الحمض الحارق

أماني ربيع

رؤية

مومباي – احتفلت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون  بعيد ميلادها الرابع والثلاثين في حفل أقيم في مقهى Sheroes Hangout الذي تديره مجموعة من النساء من ضحايا الهجمات الحارقة بالحمض، ويوجد في مدينة لكناو عاصمة ولاية أوتار براديش الهندية.

انضم إلى ديبيكا في حفل عيد ميلادها الرابع والثلاثين في المقهى مخرجة أحدث أفلامها ” Chhapaak” وهي المخرجة الهندية الشهيرة ميجنا جولزار والممثل الهندي فيكرانت ماسي  والذي يشارك ديبيكا في بطولة Chhapaak الذي قامت فيه بدور إحدى ضحايا الهجمات بالحمض الحارق في الهند.

طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية فاجأ النجم الهندي رانفير سينج زوجته ديبيكا بالانضمام إلى حفل عيد ميلادها، ونشر الموقع صور لديبيكا ورانفير من داخل الحفل بصحبة مجموعة من ضحايا الهجمات بالأحماض الحارقة.

الصور أظهرت أيضا الهدية المميزة التي حصلت عليها ديبيكا بادوكون في الحفل بمناسبة عيد ميلادها الرابع والثلاثين، وهي لوحة فنية قام بإعدادها من أجلها مجموعة من النساء من ضحايا الهجمات بالحمض الحارق، ونشر الموقع صورة لديبيكا وهي تلتقط صورة إلى جانب هديتها المميزة التي حصلت عليها في الحفل.

 وشهد الحفل أيضا لقاء ديبيكا مع مجموعة من النساء من ضحايا الهجمات بالحمض الحارق وحديث كل منهم معها عن قصتها.

يأتي ذلك بعد أن احتفلت ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ في مطار مومباي بعد أن فاجأهما أحد المعجبين في المطار بتقديم كعكة عيد ميلاد لديبيكا بمناسبة عيد ميلادها، ديبيكا كانت قد استضافت أيضا احتفال عيد ميلاد مبكر في وقت سابق وتحديدا في يوم السبت في هذا الأسبوع، واحتفلت فيه بعيد ميلادها بصحبة فريق عمل فيلمها الجديد Chhapaak والذي من المقرر أن يعرض دور العرض السينمائية بداية من يوم 10 يناير 2020.

ربما يعجبك أيضا